NoxPlayer

1.2.1.0 لـ Mac

إحدى تطبيقات المحاكاة الأكثر فاعلية لأنظمة الأندرويد

18.1k

تقييم هذا التطبيق

Nox App Player هو تطبييق محاكاة لأنظمة الأندرويد والذي يسمح لك بإستعمال أي تطبيق تقريبا من تطبيقات هذه الأنظمة وكل ذلك إنطلاقا من حاسوبك. يتعلق الأمر هنا بتطبيقات مشهورة جدا من قبيل Clash of Clans ،Instagram ،Subway Surfers ،Kitchen Stories، و Tubemate.

يسمح لك هذا التطبيق إذا بإستعمال أي تطبيق من قائمة تطبيقات الأندرويد المطولة. أضف إلى ذلك أن هذه النسخة من أنظمة التشغيل تعتبر واحدة من أشهر الأنظمة وأكثرها إستعمالا. حيث أصبحت مألوفة لدى جل المستخدمين.

لابد أن إحدى أهم نقط القوة على Nox App Player هي إمكانيات إعداداتها الخارجية. أما أهم هذه الإمكانات فتتمثل في كونه يسمح لك بتفعيل صلاحييات 'root' على هذا المحاكي. وبعد أن تقوم بذلك، فسيكون بإمكانك أن تسحب أي محتوى مثل الصور أو ملفات APK مباشرة على نافذة المحاكي. وهذا يعني أن بإمكانك تمرير صورة من على الحاسوب إلى المحاكي، (أو العكس بالعكس)، الأمر يشبه كثيرا عملية سحب الملفات ثم وضعها بكل بساطة.

هناك خاصية أخرى لاتقل أهمية وتتمثل في إمكانية تخصيص الضوابط. فعندما تشغل أي برنامج، سيكون بإمكانك إنشاء ضوابط تحكم مخصصة بطريقة بسيطة وبديهية. وفي أقل من دقيقة واحدة، ستتمكن من تخصيص لوحة المفاتيح حتى تتكيف مع أي لعبة أندرويد كيفما كان نوعها. حتى أنه يمكنك العثور على خيارات خاصة بألعاب الرماية.

Nox App Player هو تطبيق محاكاة رائع لأنظمة الأندرويد على Mac والذي يمكنك من التمتع بالآلاف من التطبيقات التي تم إنشاؤها لنظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر استخداما في العالم.
بـ Erika Okumura
Uptodown X